السفياني عميل من صنع المخابرات الاسرائيليه
يقبل السفياني من بلاد الروم متنصراً في عنقه صليب . وهو صاحب القوم ) ، أي مسيحياً بعد أن كان أصله مسلماً.(يقبل من بلاد الروم) يعني أنه يأتي من هناك إلى بلاد الشام ثم يقوم بحركته. ويدل أيضاً على أن ولاءه السياسي للغربيين واليهود،ويقاتل الترك أو إخوان الترك الذين يحتمل أن يكونوا الروس. وأنه يلجأ أثناء الحرب أمام زحف جيش المهدي عليه السلام من دمشق إلى الرملة بفلسطين التي ورد أنه تنزل فيها مارقة الروم. بل يظهر أنه يخوض المعركة مع المهدي عليه السلام باعتباره خط الدفاع الأمامي عن اليهود والروم، لأن الأحاديث الشريفة تتحدث عن انهزام اليهود بهزيمته لااريد ان اسبق الحدث لقد ورد إنه شر ملك وإنه صاحب القوم يعني إنه رئيس تلك المملكة العظيمة التي لها نفوذ وقوة على صعيد الدولي، كما ورد أن اليهود بهزميته ينهزمون وهذا يعطي الصورة مدى التحالف والإرتباط والدعم لا محدود لليهود. وكونه متنصراً يأتي من الغرب يعني أن أصله مسلمً كان وهو لم يرى مكة قط ولا المدينة لانه لا يدين بدين الإسلام وهذا واضح.اخواني فمن هو السفياني ذكرة كثيرالروايات انه من ذرية يزيد بن معاوية بن أبو سفيان وهو صخر بن حرب بن أمية الأموي. وورد أسمه في الروايات بـ : عثمان بن عنبسة ، وعنبسة بن هند ، وحرب بن عنبسة. (عنبسة من اسماء الاسد ويوصف به الرجال المتوحشين . وعرف تأريخيا بأن العَنابِس من قُرَيْش هم أَولادُ أُمَيَّة بنِ عبد شمس الأَكبر وهم ستة: حَرْبٌ وأَبو حَرْبٍ وسُفْيان وأَبو سُفيان وعَمرو وأَبو عمرو وسُمُّوا بالأَسد والباقون يقال لهم الأَعْياصُ. اما معنى عثمان فهو فرخ الحية وكذلك العظم المشوه بتضخم نتيجة كسر مشوه الألتئام. أما معنى حرب ففي حديث أمير المؤمنين عليّ ع: فابعثْ عليهم رجُلاً مِحْرَباً، أَي مَعْرُوفاً بالحَرْب، عارِفاً بها). نستنتج من الاسم بأنه وحشي وعارف بالعلوم العسكرية ، أي من ضباط الجيش او الامن او المخابرات او تدرب عسكرياً . وأشير أليه بأنه أبن آكلة الأكباد هند بنت عتبة ، وبالتالي قد يكون الأسم عثمان بن عتبة وليس عنبسة لتشابه كتابة الأسمين يدوياً. ولهند بنت عتبة ولد من ابوسفيان أسمه عتبة وله ولد اسمه عثمان أي أسمه عثمان بن عتبة بن آكل الآكباد وزوجته رملة بنت يزيد بن معاوية ! (من كتاب نسب قريش / مصعب الزبيري / ص 45). وبذلك هذا نسب السفياني لا أسمه . هو رجل ربع لا طويل ولا قصير، وجهه سئ أي أنه قبيح الوجه وفي وجهه علامات جدري، ومن أوصافه أيضاً أنه ضخم الهامة، في إحدى عينيه خلل.. فالذي يشاهده للوهلة الأولى.. يعتقد أنه أعور ولكنه ليس بأعور، ويقال في بعض الروايات أن إسمه عثمان ورويات اخرى تقول ان فى اسمه شاكر اوشكرى او حرف ش وك وبعض الروايات تقول انه سيغير اسمه الى اسم عبد الله او عبد الرحمن ورويات تقول انه عثمان و يدعى عنبسة، وهو من ولد السفياني، من بلد ونسل آكلة الأكباد ومن نفس الوادي الذي نشأت به هند بنت عتبة (درعا). ولكن هذا كله يبين لنا أنه قد يقوم بتغيير إسمه لكي يخفي علينا علاماته.أما خيلانه فهما من قوم كلب، وهذه العشائر معروفة في الجزيرة وقوم كلب سيقومون بمساندته ومناصرته، اخواني الاعزاء تتحدث الروايات عن شخصيتين لقبتها بالسفياني يؤكد ذلك اختلاف أوصافهما وحركتهما. وليس بينهما مدة زمنية سوى ايام ، اذ يبايع للثاني فور موت الاول. وكلاهما من نفس العائلة. السفياني الأول: دقيق الساعدين والساقين ، طويل العنق شديد الصفرة به أثر العبادة. مخرجه من المندرون شرقي بيسان في الوادي اليابس (على الحدود السورية الأردنية الفلسطينية). يخرج في رايات حمر ، على جمل أحمر ، عليه تاج (؟ طاقية عسكرية). والسفياني الأخير: وهو ربعة ضخم من الرجال، أحمر أشقر أزرق مشوه أخوص (ضِيقُ العينِ وصِغَرُها وغُؤُورُها خِلْقَةً أَو داءً) دقيق الوجه اي نحيف من الجانبين وعريض بين الجبهة والذقن، جهوري الصوت، طويل الأنف، في عينه اليمنى نكتة بياض يحسبه من يراه أعور، بوجهه آثار جدري ويظهر الزهد لكنه لم يعبد الله قط ، ولم ير مكة ولا المدينة قط . مخرجه من الغوطة في الوادي اليابس، براية حمراء وصليب من ذهب ، يخرج في سبعة نفر (تيارات سياسية)، مع رجل منهم لواء معقود ، يعرفون في لوائه النصر ( وحدة عسكرية ضاربة بأسلحة دمار شامل). يمثل السفياني تياراً سياسياً أجتماعياً عسكرياً يدعمه ، يشار أليه بالسفيانية (تبدأ السفيانية في محرم). السفيانية أجرام يعتمد على القتل بوحشية والسرقة والاغتصاب ولا قيم او أخلاق تحكمهم. السفيانية تتخذ الدين غطاء لتحقيق اهدافها في السيطرة على الحكم وأمور الناس ، ويبتدأ بقتال السنة ثم الشيعة. ومعرفتنا له ستكون من سيرته وأعماله،وأما ملكه فيدوم تسعة أشهر، ويحكم خمسة كور وهي: دمشق- حمص – فلسطين الشرقية – جزء من منطقة بحيرة طبرية بالأردن – قنسرين، وهو مسلم بالإسم، يحمل راية خضراء وصليب من ذهب كما قال الإمام علي عليه السلام . وأنه صاحب قوم الروم.. أي أنه سيكون على علاقة جيدة بأوروبا وأمريكا، اللتان سيقومان بمده بالأسلحة والمعلومات والأموال.وأما ميعاد خروجه كما هو متوقع، فهو بعد وفاة عبدالله الموجود في الروايات حدثنا عبد الله بن مروان عن أبيه عن كعب قال: ( إذا ملك رجل من بني العباس يقال له عبد الله وهو ذو العين الآخرة منهم بها افتتحوا وبها يختمون فهو مفتاح سيف الفناء ....). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص 114 ، وحدوث فتنة بعده واقتتال ثلاثة أمراء على الحكم، اخواني نحن الآن نرى جيش يقاتل ولم نعلم له قائد ، فإن الثلاث رايات المتحاربة في سوريا والمذكورة في السنة النبوية وكتب الإمام على هي الراية الأولى : الأصهب والثانية الأبقع والثالثة السفياني، أما الأصهب فهو إسم من أسماء الأسد وهذا يدل على أن راية الأصهب والذي سيقضى عليه في نهاية الحروب، هي راية الجيش الحر الذي يقوده مسعد الأنور وسيقضى عليه هو الاخر، وينضم له ابقع مصر بقواته ويتحلفوا ضدد السفيانى تحت لواء الابقع أما الراية المنتصرة فهي راية السفياني وهي الراية الثالثة والتي ترفع لواء جيش المنشقين عن النصرة والمنشقين بعد نشوب الاختلاف بينهم اخواني وهذا الجيش لا نعلم له قائد!!؟ وسوف تنضم هذه الرايات الى المنشقين من راية داعش التى تحارب الان تحت راية الشيصبانى المذكور باحديث اخر الزمان ومذكور فى احاديث اخرى تحت مسمى الجرهامى وربما هو ابو بكر البغدادى وهو ظهوره قبل السفيانى وسلوكه سلوك جن كيز خان وهولاكوا فى طرق الاستيلاء على المدن وهذه الطرق مذكورباحاديث نهاية الزمان وهذا يحقق المعادلة المشيرة إلى ظهور السفياني في شهر رجب في نفس ميعاد ظهور اليماني باليمن والخراساني بإيران أو المشرق في نفس التوقيت، والآن نتساءل جيش النصرة هذا والراية الثالثة الموجودة في سوريا كما أشار الرسول صلى الله عليه واله من قائدها الذي يحقق كل هذه الانتصارات، ويمدها أوروبا وأمريكا والصهاينة من خلفها بالسلاح والنقود والمعلومات لدرجة أنه عند استخدام الأسلحة الكيميائية من قبل الاصهب قامت أمريكا وقام العالم بأسره للتهديد باقتحام وغزو سوريا حتى لا يتفوق الأصهب على قائد جيش النصرة السفياني، الذي لم يعلن له حتى الآن عن زعيم واضح ..أما عن علامات ظهوره فهو ماتحقق منه الكثير وعلى رأسها موت أكثر من مائة ألف في القتال بين الثلاثة رايات المتصارعة وهذا ما تحقق، ظهور الريات السود الصغرى والشيصبانى موت عبد الله تحركات الترك والروم نحو سوريا تغيرات المناخ ونزول الجليد ظهور الجراد الاحمر فى غير اوانه خراب الشام حصار الاقتصادى على الشام اخواني اليكم بعض الأدلة من بعض الاحاديث والروايات ..تم استنباط نتائج طبيعة هذه العلامة المدرجة أعلاه من الاحاديث والروايات والأثار التالية . لاحظ العبارات التي تحتها خط وأربط بعضها ببعض . ( اذا رأيت الكسوف في شهر ذي الحجة (و) شهر الله المحرم فاعلموا ان السفيانية قد ظهرت ثم يكون العجب وكل العجب بين جمادي الاولي ورجب من فتنة السفيانية وقتالهم ثم يخسف الله بهم البيدا ) من مخطوطة الدر المنظم في السر الاعظم 652 هـ .حدثنا عبد الله بن مروان، عن أرطأة قال: ولم يسنده إلى النبي ص ( السفياني الذي يموت الذي يقاتل أول شيء الرايات السود والرايات الصفر في سرة الشام، ( يخرج المشوه الملعون من عند ) مخرجه من المندرون شرقي بيسان على جمل أحمر، عليه تاج، يهزم الجماعة مرتين ثم يهلك، وهو يقبل الجزية، ويسبي الذرية ويبقر بطون الحبالى.) . معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 412 الحديث 272 (1 مصدر ابن حماد في صيغتين) (السفياني الأول) وعن محمد بن جعفر، عن علي ع قال: (السفياني من ولد خالد بن يزيد بن أبي سفيان، رجل ضخم الهامة، بوجهه آثار جدري، وبعينه نكتة بياض، يخرج من ناحية مدينة دمشق، في واد يقال له وادي اليابس، يخرج في سبعة نفر، مع رجل منهم لواء معقود، يعرفون في لوائه النصر، يسير الرعب بين يديه على ثلاثين ميلا، لا يرى ذلك العلم أحد يريده إلا انهزم) . معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 88 الحديث 633 (7 مصدر). (السفياني الثاني ) يمكن الاستنتاج بأن هؤلاء السبعة نفر يمثلون تيارات سياسية مختلفة مدعومة محلياً وعالمياً ، احداها وحدة عسكرية معروفة بالنصر يسير الرعب امامها لأستخدامها اسلحة ضاربة او دمار شامل. أذ لا معنى لذكر هؤلاء السبعة وجيش السفياني يتكون من عشرات الالاف. ولا تفسير اخر للرعب من هذه الفرقة العسكرية سوى اسلحة الدمار الشامله. حدثنا أبو عمر عن ابن لهيعة عن عبد الوهاب بن حسين عن محمد بن ثابت عن أبيه عن الحارث بن عبد الله ( يخرج رجل من ولد أبي سفيان في الوادي اليابس في رايات حمر دقيق الساعدين والساقين طويل العنق شديد الصفرة به أثر العبادة ) . معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 420 الحديث 286 (1 مصدر). (السفياني الأول)عن الامام الصادق ع قال: ( ثم ينشأ رجل من قريش اخواله من كلب، فيبعث بعثاً فيظهرون عليهم، وذلك بعثُ كلب، والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب ) بحار الأنوار ج 51 ص 88 / الصواعق المحرقة ص 163 / ينابيع المودة ج 3 ص 87 / والامام المهدي ص 72 / الحاوي للفتاوي ج 2 ص 146 و ص 160وعن كعب الأحبار (لابد من نزول عيسى عليه السلام إلى الأرض، ولا بد أن يظهر بين يديه علامات وفتن. فأول ما يخرج ويغلب على البلاد الأصهب، يخرج من بلاد الجزيرة، ثم يخرج من بعده الجرهمي من الشام، ويخرج القحطاني من بلاد اليمن)، قال كعب الأحبار: (بينما هؤلاء والثلاثة قد تغلبوا على مواضعهم بالظلم، وإذ قد خرج السفياني من دمشق، وقيل إنه يخرج من واد بأرض الشام (ومعه أخواله من بني كلب) واسمه معاوية بن عتبة، وهو ربعة من الرجال، دقيق الوجه، جهوري الصوت، طويل الانف، عينه اليمنى يحسبه من يراه يقول أعور، ويظهر الزهد، فإذا اشتدت شكوته محا الله الايمان من قلبه، وسفك الدماء، ويعطل الجمعة والجماعة، ويكثر في زمانه الكفر والفسق في كل البلاد، حتى يفجر الفساق، ويكثر القتل في الدنيا، ...) . معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 484 الحديث 323 (2 مصدر). (السفياني الثاني) وحدثنا الوليد عن شيخ من خزاعة عن أبي وهب الكلاعي قال ( يفترق الناس والعرب في بربر على أربع رايات فتكون الغلبة لقضاعة وعليهم رجل من ولد أبي سفيان قال الوليد ثم تستقبل السفياني فيقاتل بني هاشم وكل من نازعه من الرايات الثلاث وغيرها فيظهر عليهم جميعا ثم يسير إلى الكوفة ويخرج بني هاشم إلى العراق ثم يرجع من الكوفة فيموت في أدنى الشام ويستخلف رجلا آخر من ولد أبي سفيان تكون الغلبة له ويظهر على الناس وهو السفياني. ). معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 414 الحديث 275 (1 مصدر). (السفياني الأول)( بني هاشم: الرايات السود الثانية) وحدثنا الوليد عن شيخ عن الزهري قال: ( خرج هاربا من الكوفة من قرحة تصيبه فيموت ثم يلي بعده رجل منهم اسمه اسم أبيه واسمه على ثمانية أحرف متزلج المنكبين حمش الذراعين والساقين مصفح الرأس غائر العينين فيهلك الناس بعده. ) الفتن لنعيم ص 176 (السفياني الثاني ) ومن خطبة البيان المنسوبة لأمير المؤمنين علي (ع) : (... آه آه ألا يا ويل لكوفانكم هذه وما يحل فيها من السفياني في ذلك الزمان يأتي إليها من ناحية هجر بخيل سباق تقودها أسود ضراغمة و ليوث قشاعمة أول ( حرف ) بإسمه ( ش )) (السفياني الثاني) اخواني واليكم هذا الدليل من رسالة لأمير المؤمنين علي (ع) الى معاوية : (... وأن رجلا من ولدك مشوم ملعون جلف منكوس القلب فظ غليظ قد نزع الله من قلبه الرأفة والرحمة، أخواله من كلب، كأني أنظر أليه ولو شئت لسميته ووصفته وأبن كم هو. يبعث جيشاً الى المدينة فيدخلونها فيسرفون فيها في القتل والفواحش ، ويهرب منه رجل من ولدي زكي نقي الذي يملأ الأرض عدلاً وقسطاً كما ملئت ظلماً وجوراً وأني لأعرف أسمه وابن كم هو يومئذ وعلامته...) كتاب سليم بن قيس الهلالي ج 25 - 6 ص 309 (السفياني الثاني) وقال الشيخ الجليل الفضل بن شاذان قدس سره: حدَّثنا محمَّد بن أبي عمير رضي الله عنه، قال: حدَّثنا جميل بن درَّاج قال: حدَّثنا زرارة بن أعين، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ( استعيذوا بالله من شرِّ السفياني، والدَّجَّال، وغيرهما من أصحاب الفتن). قيل له: يا ابن رسول الله! أما الدجَّال فعرفناه وقد بيِّن من مضامين أحاديثكم شأنه، فمن السفياني، وغيره من أصحاب الفتن، وما يصنعون؟ قال عليه السلام: ( أوَّل من يخرج منهم رجلٌ يقال له: أصهب بن قيس يخرج من بلاد الجزيرة له نكاية شديدة في النَّاس، وجور عظيم. ثمَّ يخرج الجرهميّ من بلاد الشام. ويخرج القحطانيّ من بلاد اليمن. ولكلِّ واحدٍ من هؤلاء شوكة عظيمة في ولايتهم، ويغلب على أهلها الظلم، والفتنة منهم؛ فبينما هم كذلك إذ يخرج عليهم السَّمرقندي من خراسان مع الرَّايات السود، والسفياني من الوادي اليابس من أودية الشام، وهو من ولد عتبة بن أبي سفيان، وهذا الملعون يُظهر الزهد قبل خروجه، ويتقشَّف، ويتقنَّع بخبز الشعير، والملح الجريش، ويبذل الأموال، فيجلب بذلك قلوب الجهَّال والأرذال؛ ثمَّ يدَّعي الخلافة فيبايعونه، ويتَّبعهم العلماء الذين يكتمون الحقَّ ويظهرون الباطل، فيقولون: إنَّه خير أهل الأرض. وقد يكون خروجه، وخروج اليماني من اليمن مع الرَّايات البيض في يومٍ واحدٍ، وسنة واحدة؛ فأوَّل مَنْ يقاتل السفياني القحطانيُّ فينهزم ويرجع إلى اليمن، فيقتله اليماني. ثمَّ يفرُّ الأصهب، والجرهميّ بعد محاربات كثيرة من السفياني، فيتبعهما، ويقهرهما، ويقهر كلَّ من ينازعه، ويحاربه إلاّ اليمانيّ. ثمَّ يبعث السفيانيّ جيوشاً إلى الأطراف، ويسخِّر كثيراً من البلاد، ويبالغ في القتل، والفساد، ويذهب إلى الرُّوم لدفع الملك الخراسانيّ ويرجع منها متنصِّراً في عنقه صليب. ثمَّ يقصد اليمانيّ، فينهض اليمانيّ لدفع شرِّه، فينهزم السفياني بعد محاربات عديدة، ومقاتلات شديدة، فيتبعه اليمانيُّ، فتكثر الحروب وهزيمة السفياني، فيجده اليماني في آخر الأمر مع ابنه في الأسارى فيقطّعهما إرباً إرباً. ) كشف الحق أو الأربعون / محمّد صادق الخاتون آبادي / الحديث 29 .الجرهمي: هو من ينتسب الى عبد شمس جد ابو سفيان. أي اموي الاتجاه لكن من نسل مغاير لنسب السفياني ، وفي رواية يقاتل السفياني الثاني والاصهب الثاني ومنطقة سيطرته حمص . والجرهمي في اللغة هو الجريء في الحرب. وساكتب عنه في موضوع خاص باذن الله اخواني وذكر الإمام أبو بكر محمد بن الحسن النقاش المقري في تفسيره قال (... في السفياني، وذلك أنه يخرج من الوادي اليابس في أخواله، وأخواله من كلب، يخطبون على منابر الشام، فإذا بلغوا عين التمر محا الله تعالى الايمان من قلوبهم، فتجوز حتى ينتهوا إلى جبل الذهب ، فيقاتلون قتالا شديدا فيقتل السفياني سبعين ألف رجل، عليهم السيوف المحلاة، والمناطق المفضضة. ثم يدخل الكوفة...) . معجم أحاديث الامام المهدي ج5: ص 363 الحديث 1802 (1 مصدر). (السفياني الثاني)عين التمر : 40 كم غرب مدينة كربلاء في العراق وساتكلم عن هذه الروايه في موضوع خاص و حسب الرواية اعلاه ، سيمر جيش السفياني بكربلاء ثم معركة - خسف جبل الذهب ثم يدخل الكوفة بما تبقى من جيشه . أذاً، جبل الذهب الذي سينحسر عنه الفرات يقع بين مدينتي كربلاء والكوفة غرب مدينة الحلة وبالتحديد على طول 45 كم لنهر الفرات بين بلدتي الهندية والكفل ؟اخواني هنالك خلط بين حركة السفياني الاول والثاني يصعب فصله وذلك لتشابه حركتهما وأهدافهما. كلاهما سيحارب الاصهب والابقع (اهل المغرب). لكن الاول لايقضي عليهم اذ سينشغل بقتال الروم والترك الخزر والرايات السود الثانية ويكون همه كنز الفرات في العراق و/او ملاحقة الترك الخزر والرايات السود الثانية داخل العراق، قبل فرض كامل سيطرته على الشام. ويدخل الكوفة لأقل من نصف يوم واحد ثم تبدأ هزائمه وينسحب الى الشام ويموت بواهية / قرحة تصيبه. ويثور اهل المشرق من العراق ويطاردون جيش السفياني الاول الى دمشق. فيبايع للسفياني الثاني الذي سيغلب عل الجميع ويحتل الشام والاردن ومعظم لبنان وفلسطين ثم مصر والعراق وفارس. وفي روايه اخرى عن الحكم بن نافع عن جراح عن أرطاة قال ( إذا اجتمع الترك والروم وخسف بقرية بدمشق وسقط طائفة من غربي مسجدها رفع بالشام ثلاث رايات الأبقع والأصهب والسفياني ويحصر بدمشق رجل فيقتل ومن معه ويخرج رجلان من بني أبي سفيان فيكون الظفر للثاني فإذا أقبلت مادة الأبقع من مصر ظهر السفياني بجيشه عليهم فيقتل الترك والروم بقرقيسيا حتى تشبع سباع الأرض من لحومهم.). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\ ص 170وعن الحكم عن جراح عن أرطاة قال ( إذا خسف بقرية من قرى دمشق وسقطت طائفة من غربي مسجدها فعند ذلك تجتمع الترك والروم يقاتلون جميعا وترفع ثلاث رايات بالشام ثم يقاتلهم السفياني حتى يبلغ بهم قرقيسيا. ) . كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\ باب بني العباس وعن أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام: ( إن لولد العباس والمرواني لوقعة بقرقيسياء، يشيب فيها الغلام الحزور، يرفع الله عنهم النصر، ويوحي إلى طير السماء وسباع الأرض اشبعي من لحوم الجبارين، ثم يخرج السفياني ) . معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 272 الحديث 802 (3 مصدر). وذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يظهر السفياني على الشام، ثم يكون بينهم وقعة بقرقيسيا حتى تشبع طير السماء وسباع الأرض من جيفهم، ثم يفتق عليهم فتق من خلفهم فتقبل طائفة منهم حتى يدخلوا أرض خراسان، وتقبل خيل السفياني في طلب أهل خراسان فيقتلون شيعة آل محمد بالكوفة، ثم يخرج أهل خراسان في طلب المهدي). معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 78 الحديث 622 (4 مصدر).اخواني الاعزاء لم تقتصر الروايات التي تذكر السفياني من المسلمين بل ذكر قبل ذالك في التورات و الانجيل فا اليكم ما جاء عن ذكر السفيانى فى الانجيل والتوراة فكان النصوص مذهله فقد ورد اسم السفياني تحت إسم (المخرّب) وقد ذكره الانبياء لتحذير اتباعهم منه حيث الهمجى المخرب الوحشى مبدل نهج الاديان فتخريف وتخريب السفياني ليس فقط على مستوى الحروب انما فى الشريعه وتحليله للخمر وبعض المفاسد وتخريب الاعلام ففي التوراة ذكر التحذير منه فقال في سفر أيوب 15: 21 ((صوت رعوب في أذنيه. في ساعة سلام يأتي المخرب)) وهذا يدل على انه بعد اختلاف الدواعش يعتقد الناس انه سيتم سلام ولكن يظهر المخرب وفي سفر إشعياء وصفٌ مذهل مفاجاةةةة بكل المقايس والدقه لما سوف يحدث على يديه من هروب جماعي للناس إلى مدينة في جنوب العراق يُقال لهاكوثي وهى بالعربيه الكوفة ــ حيث سيكون للناس مكان آمن ثم يظهر هناك قاض عادل يعم السلام على يديه وهو الخرسانى ويقتل هذا المخرب وهو ما ذكر بكل التطابق مع احادث الاسلام فقال في إشعياء 16: 2 ((كفراخ منفرة تكون بنات موآب في معابر أرنون. استري المطرودين، لا تظهري الهاربين. ليتغرب عندك مطرودو موآب. كوني سترا لهم من وجه المخرب، لأن الظالم يبيد، وينتهي الخراب، ويفنى عن الأرض الدائسون. فيثبت الكرسي بالرحمة، ويجلس عليه بالأمانة في خيمة داود قاض، ويطلب الحق ويبادر بالعدل)).وهنا يُخاطب النص مدينة كوثي فيقول لها كوني سترا للهاربين من وجه المخرب . وكوثي هي مدينة الكوفة وهي اشارة إلى الجنوب العراقي من حدود كربلاء وحتى البصرة وجزء من إيران، واذا جمعنا بين احاديث الخرسانى والسفيانى وهذا النص نجد ان الناس ستذهب الى حماية الخرسانى من هلاك السفيانى لان هذا المكان هو مكان قدوم الخرسانى، وهي مسرح لأحداث جسام خطيرة ستجري عليها او قربها.وهنا تم ذكر النص الذى يشر الى المهدى صريحا وفى الانجيل وفلت من يد المحرف كما هو موجود فى القران تماما (قاض يجلس في خيمة داود) ـــ أي يحكم بالعدل مثل داود النبي ــ وهو خليفة للرب مثل داود ((ياداود إنا جعلناك خليفة في الأرض فاحكم بين الناس بالحق)). اعجاز فى كلا النصان وهى سنن الله فى ارضه ..فداود قتل المخرب الأول الذي أرعب بني إسرائيل جالوط الجبار الذي صكه بين عينيه بحجر فقتله وذكرت هذا الحدث التوراة والانجيل والقرآن، وخليفة داود الذي يجلس في خيمته في كوثي كما في النص المذكور أيضا سوف يقتل هذا المخرب المرعب المهدى ويحكم العالم وهذه سنن الله فى ارضه ولن تجد لسنة الله تبديلا والسفيانى يظهر مره واحده فى شهر رجب بعد النجم مباشرتا وهذا ما ذكرته التوراة سفر إرميا 6: 26 ((يا ابنة شعبي، تمنطقي بمسح وتمرغي في الرماد. اصنعي لنفسك مناحة مرة، لأن المخرب يأتي علينا بغتة)) وهنا اوضح يطريقه مباشره انه سياتى بغته كما ذكر فى احاديث ال البيت ينبع كما ينبع الماء .ففي سفر دانيال مفاجاة بكل المقايس ذكر الدواعش والجرهمى 12: 11 يتم تحديد مدة بقاء داعش والسفيانى باليوم الى ان تقام رجسة الخراب (الهيكل ) : (( ومن وقت إزالة المحرقة الدائمة وإقامة رجس المخرب ألف ومئتان وتسعون يوما)).وهنا اشار الى من يوم المحرق الدائم وهو الشيصبانى (ابو بكر البغدادى) وهم مخربى داعش مع المخرب السفيانى 1290 وتقام بعده الهيكل يوم اخواني اذا تأملتم في هذا النص يوجد شيئا عجيبا وهو أن هذا الرقم (الف ومئتان وتسعون يوما) هو بالضبط ما حددته امريكا للقضاء على داعش لا يزيد يوم ولا ينقص ثلاث سنوات أو أكثر ، وهذا من الاعاجيب وكأن الامريكان والصهاينة يُطبقون حرفيا ما جاء في التوراة وهم على علم بمعاد ظهور السفيانى تماما وهذا الربط معجز فى تفسير خط سير الاحداث تماما كما ذكر الاخ صاحب منتدى الواعد . اخواني ان اول معارك السفياني الثاني ضد اهل المشرق في العراق تبدأ بين حمص والرقة في النصف من الشهر القمري، على الاكثر شهر شعبان. ثم معارك يومية الى ان يصل الانبار ويعقد جسر لعبور الفرات ثم يحاصر بغداد شهراً ويعقد جسر في المدائن على نهر دجلة لأكمال حصار بغداد من الشرق ويتخذ المدائن مقراً لمعاركه في العراق ، ويكون ذلك خلال شهر رمضان وشوال. ثم يحرك جيشه الى الحلة وكربلاء فمعركة جبل الذهب الذي انحسر عنه الفرات ثم معركة الكوفة ليدخلها يوم الزينة اول ايام عيد الاضحى 10 ذي الحجة.(... ثم يتولي بعد شهور يسيرة رجل من أهل بيت الملك الثالث، يقال له: (السفياني، عنبسة بن هند) وهو رجل شاب ربعة، فظ الوجه، ضخم الهامة، في وجهه أثر جدري، يكسر عينه اليسري كسرا شديدا، يحسبه من يراه (لانبت وجهه) أنه أعور، تجتمع اليه قبائل العرب، فيكثر أصحاب السفياني، ويعظم أمره، وينتصب له رجل من ربيعة (من جزيرة شرق سورية وجزيرة العراق)، فيحاربه شهرا، ويستغنم (الجرهمي) شغل السفياني بالربيعي فيغلبه علي حمص، ويخرج (الأصهب) بنصر ...) الملاحم لابن المنادي ص 31-واخيرا اخواني وها هي طبول الحرب تقرع وهي على الأبواب و معالم السياسة العالمية ترسم من جديد وهذا دليل واضح لنا ان الظهور المقدس بات وشيكاً لأن ورد في الأحاديث اول أرض تخرب الشام. وفي أثناء قتاله للشيعة في العراق تبدأ أخبار ظهور الإمام، وأن الكثير بدأوا الاتصال به، ويبدأ التهيؤ لمرحلة الظهور المقدس. والى مقال اخر نتكلم فيه عن معارك التي يخوضها السفياني