احداث الشام (داعش ) في القران والانجيل والتوراه واحاديث الائمه عليهم السلام
اخواني السلام عليكم ذكر ذكرة روايات كثيره في كتب المسلمين او كتب الاديان الاخرى عن اهل الريات السود أوالريات الضاله التى ستتقاتل فى الشام وقد تكلم عنهم الله تعالى فى القران الكريم بانهم ائمة الكفر وانهم اشْتَرَوْا بِآيَاتِ اللَّهِ ثَمَنًا قَلِيلاً وانهم قوم فسق وان هذا الوصف لقوم المعتادون وهذا نص الايات التى تصف هولاء القوم_ سورة التوبه (( كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُواْ فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ)) ((اشْتَرَوْا بِآيَاتِ اللَّهِ ثَمَنًا قَلِيلاً فَصَدُّواْ عَن سَبِيلِهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ))((لاَ يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ))((فَإِن تَابُواْ وَأَقَامُواْ الصَّلاةَ وَآتَوُاْ الزَّكَاةَ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَنُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ))((وَإِن نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُم مِّن بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُواْ فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُواْ أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لاَ أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنتَهُونَ )) وهذه الايات تطابق تماما ما أورد في رواية عن الامام علي بن أبي طالب (عليه السلام)، قال: (إذا رأيتم الرايات السود فالزموا الأرض، فلا تحركوا أيديكم ولا أرجلكم، ثم يظهر قوم صغار لا يؤبه لهم، قلوبهم كزبر الحديد، أصحاب الدولة، لا يفون بعهد ولا ميثاق يدعون إلى الحق وليسوا من أهله، أسماؤهم الكنى، ونسبتهم القرى، شعورهم مرخاة كشعور النساء حتى يختلفوا فيما بينهم، ثم يؤتي الله الحق من يشاء. )) فمن تدبر الروايه اعلاه وصف امير المؤمنين (ع) داعش وصف دقيق ابتداء من ان راياتهم سود (كما هو معروف فعلم داعش اسود) قلوبهم كزبر الحديد وهنا اشارة واضحه الى ان هؤلاء النواصب سفاحيين مجرمين مدربين على حرب الشوارع والقتل بلا رحمه وتدمير الحضاره فلو تمعنى جيداً نجد ان مثل من يقوم بمجزة سبايكر لابد من ان يمتلك قلب اقسى من الحجارة ((ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ )) ووصفهم بأنهم اصحاب الدوله او كما يسمونها الدولة الاسلاميه في العراق والشام وهذا يعزز من كون ان اصحاب الرايات السود المذكورين هم داعش اسماؤهم الكنى ونسبهم القرى (ابو بكر البغدادي,ابو عمر الشيشاني ...الخ) شعورهم مرخاة كشعور النساء وهذا ما يلاحظ عليهم دائما فهم من شتى بقاع الارض وشعورهم طويله يتخللها القمل والقذاره ربما يعود هذا الامر الى ان في زمن سيدهم معاوية لم يكن هنالك تحليق للشعر وهنا نأتي الى النقطه الاهم اذ انتهت الروايه -حتى يختلفوا فيما بينهم ،ثم يؤتي الله الحق لمن يشاء وفيه اشاره على ان هؤلاء المجرمين سيختلفون فيما بينهم اخواني و بيان معنى قول أمير المؤمنين عليه السلام (إذا رأيتم الرايات السود فالزموا الأرض، فلا تحركوا أيديكم ولا أرجلكم) يعني ان حركة أصحاب الرايات السود الأولى (تنظيم القاعدة)، غير مرتبطة ارتباطاً مباشراً بإحداث الظهور الشريف، ولا يعني عدم تحريك الأيدي والأرجل؛ عدم مقاومة أولئك الإرهابيين كما توهم البعض! كما أن عبارة (الزموا الأرض) مشابهة للتكتيك العسكري المسمى (مسك الأرض) ويعني ذلك تحصين المناطق الشيعية وتقوية الدولة الشيعية في العراق، لأن الرايات السود (داعش) والتي ستأتي من بعد القاعدة سيكون خطرها داهماً، وعند دخولهم الى أرض العراق، سيكون أمر ردعهم عاماً أي واجب على كل مكلف قادر على حمل السلاح، فيتحول الأمر من مجرد عمل حكومي رسمي، للقضاء على الإرهاب، الى معركة الشيعة ضد الإرهاب.بالاضافة الى ان هنالك روايات اخرى تكلمت عن داعش والقاعدة وانهم اصحاب الرايات السود لاحظ:فقد ورد في الرواية عن جابر الجعفي عن أبي جعفر الباقر عليه السلام أنه قال:إذا بلغت .. الى أن قال: واختلفت سيوف بني أمية ووثب حمار الجزيرة فغلب على الشام ظهرت الرايات السود في ستة وعشرين ومائة ويظهر الأكبش مع قوم لا يؤبه لهم قلوبهم كزبر الحديد شعورهم إلى المناكب ليست لهم رأفة ولا رحمة على عدوهم أسمائهم الكنى وقبائلهم القرى عليهم ثياب كلون الليل المظلم يقود بهم إلى آل العباس وهنى دولتهم فيقتلون أعلام ذلك الزمان حتى يهربوا منهم إلى البرية فلا تزال دولتهم حتى يظهر النجم ذو الذناب ويختلفون فيما بينهم. ) ) (الفتن/ نعيم بن حماد / رقم الحديث 566) وفي الروايه اعلاه نلاحظ شبها بينها وبين الرواية التي تسبقها وقد تم التحدث عن هذا الحديث بشكل مفصل في موقع جند المهدي وورد في الرواية عن عبد السلام بن مسلمة قال: سمعت أبا قبيل يقول وذكر بني أمية فنال منهم ثم قال سيليكم بعدهم أصحاب الرايات السود فيطول أمرهم ومدتهم حتى يبايع الغلامين منهم فإذا أدركا اختلفوا فيما بينهم فيطول اختلافهم حتى ترفع بالشام ثلاث رايات فإذا رفعت كان سبب انقطاع مدتهم فإذا قرئ بمصر من عبد الله عبد الله أمير المؤمنين لم يلبث أن يقرأ عليهم كتاب آخر من عبد الله عبد الرحمن أمير المؤمنين وهو صاحب المغرب وهو شر من ملك وهم يخربون مصر والشام فإذا كثف أمرهم بالشام اجتمعت الرايات السود وأصحاب الرايات الثلاث ومن بها من المغرب على أهل المغرب فيجتمعون جميعا عليهم فيقاتلونهم فتكون الغلبة لأهل الرايات الثلاث وينقطع أمر البربر ثم يقاتلون أصحاب الرايات السود حتى ينقطع أمرهم.) (الفتن/ نعيم بن حماد/ رقم الحديث 567 ) وهنالك اشارة اخرى على ان اصحاب الرايات السود سيختلفون فيما بينهم وقد تم التحدث عن هذا الموضوع كاملاً ايضا في موقع جند المهدي وورد في الرواية (إذا أقبلت الرايات السود من المشرق والرايات الصفر من المغرب حتى يلتقوا في سره الشام يعني دمشق فهنالك البلاء هنالك البلاء).( الفتن/ابن حماد/ رقم الحديث 783 )
(ثم يجيء الرايات السود يسيلون عليكم سيلا حتى يدخلوا دمشق لثلاث ساعات من النهار وترفع عن أهلها الرحمة ثم تعاودها الرحمة ويرفع عنهم السيف ثم يسيرون حتى ينتهوا إلى المغرب) (الفتن بن حماد رقم الحديث 551 – 559)وهذا ما حدث تماما فان داعش قد بدأ بالتغلغل في سوريا بدأ بتمدير معالم تدمر الاثرية حتى لااطيل عليكم اكتفي بهذا القدر من الروايات التي وصفت لنا اصحاب الرايات السود التي قد تم ذمهم وهم اعداء ال البيت (ع) و من خلال الروايات نعلم ان الاختلاف الذى سينشب فيما بينهم عن قريب هو نهاية الدواعش وبداية السفيانى بديل الامريكان الذى تقوم امريكا فى هذا الوقت بتحضيره الى مسرح الاحداث لكى يظهر لكم رجب القادم او الذى يليه اما ما سيحدث فى هذه الفتره حتى يظهر من مسلسل الاحداث نبداء فى سردها من جميع نبؤات دمشق المستقيمه مع نص الرسول والقران اخواني الاعزاء وورد في كتاب الملاحم والفتن لـ نعيم بن حماد عن ابن المسيب قال: تكون فتنة بالشام، كان أولها لعب الصبيان، ثم لا يستقيم أمر الناس على شيء، و لا تكون لهم جماعة، حتى ينادي منادي من السماء: عليكم بفلان، و تطلع كف بشير. ص338 فاعن سعيد بن المسيب، قال: تكون بالشام فتنة كلما سكنت من جانب، طمت من جانب، فلا تتناهى حتى ينادي مناد من السماء: إن أميركم فلان. ص238وعن سعيد بن المسيب ايضا قال: تكون فتنة، كان أولها لعب الصبيان، كلما سكنت من جانب طمت من جانب، فلا تتناهى حتى ينادي مناد من السماء: ألا إن الأمير فلان، و فتل ابن المسيب يديه، حتى إنهما لتنقصان، فقال: ذلكم الأمير حقا، ثلاث مرات. ص337 اخواني ونحن ننظر الى الاحداث الدامية اليوم بالشام و كيف تدرجت من كتابة عابثة على يد صبية في درعا لعبارات مناهضة للنظام على جدار مدرستهم، ثم تتدحرج و تتحول لثورة شعبية ثم تلتهب فلا تهدأ، و كلما قيل "الأزمة خلصت" _و قد قيلت عشرات و عشرات المرات_ اشتعلت أكثر... أن تقرأه في أجواء القصف و الذبح و السحل، فإنه لا يسعك إلا أن تفرك عينيك مذهولا و تتوقف عند هذا الكلام لوهلة، حتى لو كنت أكثر الناس تبلدا و تشككا...فالكتاب يتحدث عن الفتن و الملاحم التي بين يدي الساعة، أي تلك التي تمهد للعلامات الكبرى و تترافق معها... و هذه الآثار عن ابن المسيب واردة في باب علامة المهدي لا أستطيع وصف الشعور الذي أدخلني في جوه الكتاب... فأن تقرأ عن فتنة الشام التي بدأت بلعب الصبيان على أجواء الموسيقى التصويرية اليومية من القصف الذي يذكرك بشهيق جهنم و هي تفور _ ولناخذ الروايه الثانيه وهي عن كعب قال: ليوشكن العراق يعرك عرك الأديم، و يشق الشام شق الشعرة، و تفت مصر فت البعرة، فعندها ينزل الأمر. ص 213)، و أنت تشاهد الأخبار...لا بل عن دمار هائل سيصيب حمص و حصار لها من قبل بربر!! (عن مشيخة قالوا: أهل حمص أشقى أهل الشام بالبربر. ص270 ) اذا دققنا النظر في الاحداث نجد ان حمص التي باتت اليوم أثرا بعد عين، لم يسبق لها أن دُمرت حتى في زمن تيمور لنك الذي تركها كرمى لخالد بن الوليد المدفون فيهاعن خسف سيصيب حرستا _و هي مدينة في ريف دمشق و التي شبه اندرست حاليا بفعل القصف وعن أبي العالية قال: أيها الناس لا تعدوا الفتن شيئا، حتى تأتي من قبل الشام، و هي العمياء. ص235) و أيضا (عن أبي هريرة قال: الفتنة الرابعة عمياء مظلمة تمور مور البحر، لا يبقى بيت من العرب و العجم إلا ملأته ذلا و خوفا، تطيف بالشام و تعشى بالعراق و تخبط بالجزيرة بيدها و رجلها، تعرك الأمة فيها عرك الأديم و يشتد فيه البلاء حتى ينكر فيها المعروف و يعرف فيها المنكر لا يستطيع أحد يقول: مه مه، و لا يرقعونها من ناحية إلا تفتت من ناحية، يصبح الرجل فيها مؤمنا، و يمسي كافرا، و لا ينجو منها إلا من دعا كدعاء الغرق في البحر، تدوم اثني عشر عاما، تنجلي حين تنجلي، و قد انحسرت الفرات عن جبل من ذهب فيقتلون عليها، حتى تقتل من كل تسعة سبعة. ص238-239و عن سعيد بن المسيب، قال: تكون بالشام فتنة كلما سكنت من جانب، طمت من جانب، فلا تتناهى حتى ينادي مناد من السماء: إن أميركم فلان. ص238. وهذا النص يوضح انه بعد انتهاء داعش القريب يقوم السفيانى حتى تكون الصيحه للمهدى اخواني الاعزاء واذا راجعنا الروايات الوارده عن الكتاب المقدس فقد وصف خراب دمشق بوصف دقيق جدا نقراءه معا...«انظروا ها دمشق تنقرض من بين المدن وتصبح كومة أنقاض. 2 تهجر مدن عروعير، وتصبح مراعي للقطعان تربض فيها ولا أحد يخيفها 3 تزول المدينة المحصنة من أفرايم، والملك من دمشق، وتصبح بقية أرام مماثلة لمجد أبناء إسرائيل الزائل، هذا ما يقوله الرب القدير) اشعياء17: 1-3.هنا نجد نبوة على دمشق وإسرائيل (أَفْرَايِم), لأنهما تحالفا معاً, وكانا يداً واحدة ضد يهوذا. فشركاء الخطيّة صاروا شركاء الخراب, وسبب الخراب واضح في الآية (10) (لأنكم قد نسيتم إله خلاصكم، ولم تذكروا صخرة عزكم هنا اوضح السفر ان بداية خراب دمشق نهايته هو خراب اسرئيل المؤكد. وهكذا استخدم (تغلث فلاسر) ملك أشور, لخراب أفرايم ودمشق معاً مع توضيح ان من سيخرب هذه البلد سيسبى اهلها كما فعل (تغلث فلاسر). فقتل (رصين) ملك دمشق ونقل اهلها إلى قير (2ملوك16: 9). لتفقد مجدها وتزول من بين المدن متحولة إلى رجمة ردمأي كومة من الأنقاض وهذا تحزير شديد اللهجه لان السبى وبيع النخاسه سيكون على اخره فى اهل دمشق وقد خربت دمشق فعلاً عدة مرات تاريخياً. مرتين علي يد أشور, ثم الكلدانيين, ثم الفرس, ثم اليونان. ولكن لم يكون لليهود دوله اما الان فان النبؤه مؤكده فى ظل وجود اليهود وربطهم فى النبؤه وهذا ما تجده فى كتب التراث الاسلامى مطابق نفس النص خراب الشام.فاعن الامام الصادق (الفرج كل ال